الجمعة، 26 أبريل 2013

الية الدخول و الخروج من جامعة ام القرى بالزاهر



عند الرغبة في الحصول على تصريح خروج دائم فصلي من الجامعة ، عليك التوجه الى مكتب التوجيه و الارشاد بوكالة عمادة شؤون الطلاب للانشطة و الشوؤن الثقافية ، و ذلك على حسب الشروط التالية :
1-      ان يكون جدولك يشمل المحاضرة الاولى و الثانية من الساعة الثامنة صباحا ً و حتى الساعة العاشرة صباحا ً .
2-      احضار موافقة خطية من ولي امر الطالبة على الخروج الساعة العاشرة صباحا ً او حسب الجدول ، يكون الخروج الساعة العاشرة صباحا ً و العودة مرة اخرى للمحاضرة مساءا ً ، ثم توقيع هذه الموافقة و ختمها من جهة العمل ، و اذا لم يتوفر له عمل بسبب انه متقاعد او متسبب على ولي الامر ، ختم خطاب الموافقة من عمدة الحي الذي يقطنون فيه .
3-      احضار صورة من كرت العائلة للمطابقة .
4-      احضار صورة من الجدول النهائي بعد الحذف و الاضافة و اذا تم سحب الجدول من الانترنت ، على الطالبة تصديقه من جهة القبول و التسجيل .
5-      احضار صورة شخصية للطالبة حتى يتم استخراج بطاقة الخروج ، و ينبه على الطالبة بالمحافظة على البطاقة و عدم نسيانها او ضياعها و انها يحب تسلمها بعد انتهاء الفصل الدراسي .

هناك تعليق واحد:

  1. Pliers & Steel - TIENAN ARTIST
    The titanium granite TIFTS TFT was designed to create the ideal balance between titanium iv chloride durability and heat in TifTS TFT is the first copper pliers made in 출장안마 Taiwan, but can also titanium pots and pans be used for $1.00 · ‎In stock titanium 200 welder

    ردحذف